ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
" قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ *مِن شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ". صدق الله العظيم
الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط
   
Press Here To Hidden Advertise.:: إعلانات منتديات المهندسين العرب لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم الشكاوي ::.

 IPTV Reseller

  لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى

Powerd By : Mohandsen.com

العودة   المهندسين العرب > المنتديات الرياضيه > قسم خاص بالاحداث الرياضية الكبرى

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 15/6/2016, 04:22 AM
 
elnagm
مـهـند س مـمـيـز

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  elnagm غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 315420
تاريخ التسجيل : Dec 2012
العمـر : 33
الـجنـس :
الدولـة :
المشاركـات : 663 [+]
آخــر تواجـد : ()
عدد الـنقـاط : 70
قوة التـرشيـح : elnagm يستاهل التقييم
افتراضي الارجنتين وبوليفيا اليوم باكوبا أميركا الأرجنتين تثأر من تشيلي بدون ميسي

زاد عدد قوات الشرطة حول الفندق الذي يقيم به المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم على أطراف مدينة سياتل في شمال شرق الولايات المتحدة.

مذبحة أورلاندو كانت مثارا للحديث داخل المنتخب الأرجنتيني، المشارك حاليا في بطولة كوبا أمريكا.

غير أن هذه الاخبار لن تمنع منتخب التانغو مع التفرغ لمهمته الجديدة لتأكيد صدارة المجموعة امام بوليفيا التي يبقى كل همها النجاة بأقل الخسائر.


ثأر المنتخب الأرجنتيني لخسارته نهائي "كوبا أميركا" العام الماضي أمام منتخب تشيلي، بالفوز على نفس المنتخب بهدفين لهدف في أولى مباريات الفريقين في منافسات المجموعة الرابعة من مئوية "كوبا أميركا".

وبدأت المباراة بشكل قوي من الجانبين ليبادر كل منهما بشن الهجمات بغية إحراز هدف مبكر، وإن كانت الخطورة والفعالية في صالح الأرجنتين، لكن أي من الفريقين لم ينجح في ترجمة الفرص القليلة التي أتيحت له إلى أهداف حتى انتهاء الشوط الأول.

ومع مطلع الشوط الثاني أفسد إيفر بانيغا هجمة لمنتخب تشيلي في وسط الملعب لينفذ تمريرية بينية سحرية لأنخل دي ماريا المنطلق في الناحية اليسرى والذي يدخل بسرعته إلى منطقة جزاء تشيلي واضعاً الكرة على يمين الحارس في الزاوية الضيقة مسجلاً هدف الأرجنتين الأول في الدقيقة 52.

وأسفر الضغط الأرجنتيني عن هدف آخر من الثنائي دي ماريا وبانيغا حين مرر الأول الكرة إلى الثاني المنطلق ناحية اليسار أيضاً ليسدد الكرة التي تخترق الزاوية اليمنى الضيقة مرة أخرى معلنة عن الهدف الثاني للـ "ألبيسيليستي" في الدقيقة 59.

وكثف منتخب تشيلي ضغطه من أجل تعديل النتيجة ونجح في ذلك لكن متأخراً للغاية في الدقيقة 93، عندما احتسب الحكم ركلة حرة لصالح "لا روخا" على الناحية اليسرى خارج منطقة جزاء الأرجنتين وأخطئ الحارس سيرجيو روميرو في تقديرها ليخرج من مرماه بينما يرتقي لها خوسيه فوينساليدا ويودع الكرة برأسه
الارجنتين وبوليفيا في يمين المرمى الخاوي لتنتهي المباراة بهذه النتيجة.

وبنفس النتيجة، اقتنص منتخب بنما بدوره ثلاث نقاط ثمينة من مباراته أمام نظيره البوليفي في افتتاح منافسات المجموعة الرابعة.

وافتتح المنتخب البنمي التسجيل مبكراً في الدقيقة 11 حينما لعب ألبرتو كينتيرو الكرة عرضية إلى داخل منطقة جزاء بوليفيا وضعها بلاس بيريز القادم من الخلف بدون رقابة داخل المرمى.

وعادل منتخب بوليفيا النتيجة في الدقيقة 54 بعد ركلة حرة من الناحية اليمنى داخل نصف ملعب بنما وصلت إلى عمق منطقة جزاء منتخب بنما الذي أخطأ لاعبوه في تشتيت الكرة ليقابلها خوان كارلوس آكري ويودعها بقوة في أعلى منتصف المرمى.

وخطف منتخب بنما هدف الفوز في الوقت القاتل، تحديداً في الدقيقة 87، بعد تقدم آبديل من الجبهة اليمنى ودخوله منطقة جزاء بوليفيا ليمرر الكرة لحظة خروج الحارس لتصل إلى بلاس بيريز الذي يودعها داخل المرمى رغم محاولة لاعبين اثنين من بوليفيا منع الكرة من الدخول،

وبالتالي يحصد منتخب الأرجنتين أول ثلاث نقاط له في المجموعة ليحتل وصافتها خلف بنما التي تمتلك نفس رصيد النقاط وفارق الأهداف أيضاً، بينما تظل تشيلي بلا نقاط في المركز الأخير خلف بوليفيا في المركز الثالث بلا نقاط أيضاً.


سيكون النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي على رأس التشكيل الأساسى لمنتخب بلاده، فى مباراة بوليفيا التى تُقام فجر الأربعاء، ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة من بطولة كوبا أمريكا 2016 المقامة بالولايات المتحدة الأمريكية، ومن المقرر أن يلعب المباراة بالكامل، وذلك وفقاً لما ذكرته صحيفة "آس" الإسبانية. أشارت الصحيفة إلى أن ميسي الذى لعب كبديل فى المباراة السابقة أمام بنما، وتمكن من التألق بشكل لافت بعد نزوله أرضية الملعب، حيث سجل 3 أهداف "هاتريك"، ليساعد بلاده على الفوز بنتيجة 5 : 0، سيكون فى كامل لياقته البدنية، لخوض مباراة بوليفيا بالكامل، لتكون أول مشاركة له بصفة أساسية منذ إصابته أمام هندوراس، الشهر الماضى.

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:58 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

Google Adsense Privacy Policy | سياسة الخصوصية لـ جوجل ادسنس

الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~