ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
" قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ *مِن شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ". صدق الله العظيم
الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط
   
Press Here To Hidden Advertise.:: إعلانات منتديات المهندسين العرب لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم الشكاوي ::.

 IPTV Reseller

  لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى لطلب الاعلان عمل موضوع بقسم طلبات الاعلانات اسفل المنتدى

Powerd By : Mohandsen.com

العودة   المهندسين العرب > المنتديات الرياضيه > قسم خاص بالاحداث الرياضية الكبرى

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 16/6/2016, 03:37 PM
 
elnagm
مـهـند س مـمـيـز

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  elnagm غير متصل  
الملف الشخصي
رقم العضوية : 315420
تاريخ التسجيل : Dec 2012
العمـر : 33
الـجنـس :
الدولـة :
المشاركـات : 663 [+]
آخــر تواجـد : ()
عدد الـنقـاط : 70
قوة التـرشيـح : elnagm يستاهل التقييم
افتراضي مباراة انجلترا وويلز فى لقاء دمار بين نجوم الفريقين

قال كريس كولمان مدرب ويلز، إن نصيب الأسد من القلق سيقع على إنجلترا عندما تلتقي الجارتان ضمن المجموعة الثانية لبطولة أوروبا الخميس.

وأضاف كولمان "رغم كل ما يدور حول إنجلترا فهناك الكثير من التوقعات منهم لأنهم يملكون لاعبين رائعين على مدار الأعوام".

وتابع "هناك الكثير من الضغوط والتوقعات على لاعبي إنجلترا أكثر مما هي علينا. نتوقع أن نتنافس مع الأفضل".

وتحتاج إنجلترا نتيجة إيجابية بعد خسارة نقطتين بالتعادل في وقت متأخر أمام روسيا في الجولة الأولى بينما سيضمن تحقيق انتصار آخر بعد الفوز على سلوفاكيا 2-1 السبت الماضي لويلز التأهل إلى دور الستة عشر.

وبدا كولمان متفائلًا من تعافي حارسه وين هينيسي وقدرته على المشاركة في المباراة.

واستبعد هينيسي صاحب الخبرة من مباراة سلوفاكيا عقب إصابته في بشد في ظهره في التدريب قبل يوم من المباراة ليفتح الطريق أمام داني وارد (22 عامًا) الذي خاض أول مباراة دولية له في مارس/آذار الماضي.

ولم يتدرب هينيسي منذ تعرضه للإصابة لكن كولمان يثق في قدرته على المشاركة أمام إنجلترا.

وقال كولمان: "لم يتدرب منذ غيابه عن مباراة سلوفاكيا لكنه تدرب اليوم، سنرى مدى إمكانية مشاركته في التدريب بالكامل، إنه يشعر بتحسن كبير وأعتقد أنه سيشارك، أنا متفائل من عدم شعوره بألم".

وتألق هينيسي مع ويلز في التصفيات إذ تلقت شباكه 4 أهداف وحافظ عليها نظيفة في 7 بين 10 مباريات لكن وارد قدم أداءً جيدًا أمام سلوفاكيا وأنقذ عدة فرص مع البداية المتوترة قليلًا للمباراة.

ويرى جاريث بيل لاعب ويلز أن فريقه يشعر بفخر وطني أكثر من نظيره الإنجليزي الأمر الذي رفضه روي هودجسون مدرب إنجلترا في المؤتمر الصحفي قبل المباراة.

وقلل كولمان من شأن هذه التعليقات قائلًا: "لو قال أحد لاعبينا شيئًا لم يعجب واحدًا أو اثنين من لاعبي إنجلترا، فهذا ليس له علاقة بالموضوع، عندما تنطلق صفارة بداية مباراة الغد سنرى من سيكون جاهزًا".

يلتقي منتخب إنجلترا مع جاره منتخب ويلز في لقاء الجولة الثانية للمجموعة الثانية لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016" بفرنسا على ملعب بوليرت ديليليس.

وتحمل المباراة مشاعر خاصة لكلا المنتخبين حيث يعد ديربي بين البلدين المتجاورتين في بريطانيا ويسعي كلا الفريقين لتحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة.

وتمكن منتخب ويلز في تحقيق الفوز على سلوفاكيا بهدفين لهدف في الجولة الأولى فيما فشلت إنجلترا في الحفاظ على تقدمها أمام منتخب روسيا في الجولة الماضية وتعادلت بهدف لمثله.
يلتقي منتخبي إنجلترا وويلز في ديربي بريطاني مثير في الجولة الثانية للمجموعة الثانية من منافسات يورو فرنسا , حيث يسعي كلا الفريقين للفوز باللقاء لضمان الإستمرار في المنافسات , وتكتسي المباراة أهمية تاريخية حيث أنها تحمل الكثير من الصراعات
انجلترا وويلز علي مستوي اللاعبين والجماهير , سعي المنتخب الإنجليزي للفوز لتعزيز حظوظه في الصعود إلي دور الستة عشر حيث يحتل المنتخب الإنجليزي المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد نقطة من تعادله مع منتخب روسيا في الجولة الأولي , كما يسعي المنتخب الويلزي بقيادة المخضرم جاريث بيل إلي الفوز بنقاط المباراة لضمان الصعود إلي دور الستة عشر , حيث تحتل ويلز صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط من الفوز أمام سلوفاكيا بهدفين لهدف في الجولة الأولي من مباريات المجموعة الثانية .

تحمل هذه المباراة أهمية تاريخية بين جماهير المنتخبين , حيث تحمل طابع الديربي الذي يحمل الكثير من الصراعات والمشادات بين الجماهير واللاعبين , وقد صدر تصريح من أحد لاعبي المتخب الإنجليزي ” جاك ويل شير ” قال فيه أنه لا يخفي المشاحنات والصراع بين المنتخبين .

وفي سياق متصل أقيمت أولي مباريات المجموعة الثانية في الجولة الثانية بين كلا من سلوفاكيا وروسيا , وقد حسمت سلوفاكيا اللقاء لصالحها بهدفين مقابل هدف لتعزز سلوفاكيا من حظوظها في التأهل وأربكت حسابات المجموعة , حيث أصبحت كل الإحتمالات واردة .

وفي تصريحات للمدرب الإنجليزي ” روي هودجسون ” في المؤتمر الصحفي قبل المباراة قال : ” إن أجواء مباريات الديربي تحيط بالمباراة وهذا أمر جيد لللغاية ” , كما أضاف : ” إن الكثير من الناس في إنجلترا سوف تتطلع لمتابعة هذه المباراة وربما العديد من الأفراد حول العالم سيوجهون أنظارهم نحو تلك المباراة ” .

ترتيب المجموعة الثانية :
يورو 2016
مباراة انجلترا وويلز ترتيب المجموعة الثانية
جاريث بيل فتي أحلام ويلز .. الفتي الذهبي للإنجليز وين روني في أهم مواجهات الديربي

يمتلك كلا من المنتخبين عدة مفاتيح للعب يعتمد عليها الفريق من أجل تحقيق الفوز , فالمنتخب الويلزي يعتمد بشكل أساسي علي نجم الفريق وفتي أحلام كل جماهير ويلز جاريث بيل لاعب ريال مدريد الإنجليزي , حيث يعد بيل من أفضل اللاعبين ليس فقط علي مستوي منتخب ويلز ولكن علي مستوي العالم حيث يعد من أهم مفاتيح النادي الملكي , ويعول عليه المنتخب الويلزي دائما من أجل تحقيق الفوز , وقد أحرز بيل إحدي هدفي ميلز في مباراتها الأولي أمام سلوفاكيا من ركلة حرة مباشرة .

كما يعد اللاعب وين روني من أهم اللاعبين في منتخب الأسود الثلاثة علي مدار تاريخ الإنجليز حيث يمتلك اللاعب رصيد رائع مع المنتخب الإنجليزي , كما أن زملاءه في الفريق يعتمدون عليه كقائد لهم علي أرضية الملعب , يعتمد المدرب رودي هودجسون علي روني كثيرا في منطقة صناعة اللاعب وليس في قلب الهجوم , يلعب روني في صفوف مانشسيتر يونايتد الذي أحرز معه العديد من الألقاب كالدوري الإنجليزي وكأس إنجلترا ودوري أبطال أوروبا .
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:18 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

Google Adsense Privacy Policy | سياسة الخصوصية لـ جوجل ادسنس

الساده الاعضاء و زوار منتديات المهندسين العرب الكرام , , مشاهده القنوات الفضائيه بدون كارت مخالف للقوانين والمنتدى للغرض التعليمى فقط

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~